تعاون الأكاديمي مع شركه ارضك للتنميه والاستثمار العقاري

شركه ارضك للتنميه والاستثمار العقاري

نبذه عن شركه ارضك للتنميه والاستثمار العقاري - مصر

"أرضك" هي شركة تطوير عقاري رائدة في مجالها بخبرة أكثر من 20 عاما في تطوير المجتمعات العمرانية المتكاملة في السوق المصرية. وانعكس فكر الشركة وخبرتها الراسخة في تطوير مشروعاتها العريقة على مستوى القاهرة والتي تأتي تحت اسم "زيزينيا". من خلال مشاريعنا زيزينيا، زيزينيا روز، زيزينيا جاردن، القاهرة الجديدة، زيزينيا فلاورز بمدينة الشروق، زيزينيا المستقبل بالمستقبل سيتي، بالإضافة إلى مزار مول، تمكنا من تجسيد مفهومنا عن المجتمعات المتكاملة في وجهة واحدة تلبي جميع رغبات واحتياجات السوق المصري وتحقق أقصى درجات الرفاهية. نجحت "أرضك" في المساهمة في تطوير قطاع التطوير العقاري في مصر من خلال سعي الشركة المستمر لتقديم خدمات متكاملة ومبتكرة بطرح تصميمات ابداعية ميزت "أرضك" ومفهومها العصري عن غيرها في السوق المصرية.

بانطلاقة ثابتة في السوق المصرية ورأس مال أولي قدره ٥٠٠ مليون جنيه مصري، نمت شركة "أرضك" لتصبح لاعبًا رئيسيًا في مجال التطوير العقاري، وسوق إدارة العقارات باستثمارات تصل إلى ٥ مليارات جنيه مصري، بالإضافة إلى استثمارات مخططة للمشروعات المستقبلية تصل إلى ٢٠ مليار جنيه.

شرفت أكاديمية أي بي إس بتدريب موظفين من شركه ارضك للتنميه والاستثمار العقاري

خلال الشهور الماضية شرفت أكاديمية أي بي إس للتدريب بأن قامت بتنفيذ بعض الدورات التدريبية الهامة لموظفين ومديرين من شركه ارضك للتنميه والاستثمار العقاري في إطار خطتهم الرامية لتحسين اداء العاملين وتطوير المهارات الخاصة بموظفيهم، وفي اطار تعاوننا معهم استطعنا تقديم دورات تدريبية احترافية لهم، وتم تنفيذ التدريب بأسلوب احترافي نظرا لما تمتلكة أي بي إس للتدريب من امكانيات قوية وخبرات مذهلة في عالم التدريب.

Contact Us on Whatsapp