اعتماد: Global Institute Of Tourism And Hospitality

Global Institute Of Tourism And Hospitality

المعهد العالمي للسياحة والضيافة انشئ لتطوير والحفاظ على المعايير العالية في التدريب على قطاعات السياحة والضيافة وباسلوب عالمي موحد يمتاز بالجودة والسهولة والمرونة.

تتمثل رسالة المعهد في توفير توجيه استراتيجي دائم وصوت موحد من اجل التنمية المستدامة ونمو صناعة قطاع السياحة والضيافة والسعي لتحقيق التميز في اعتماداته لمزودي التدريب وكذلك المدربين لتنفيذ خطط تدريبية ذكية وبوقت قياسي مع المحافظة على كافة تفاصيل  العملية التدريبية، ويتم ذلك من خلال الدراسة والبحوث ذات الصلة لخلق بيئة تدريب فعالة للوصول لخدمة مجتمعية متميزة. كما ويركز المعهد على الاعتراف الدولي من خلال الشهادات التي يمنحها للمتدربين على قطاعات الساحة والضيافة لتمكينهم من سهولة الحصول على وظائف مناسبة لهم.

المعهد العالمي للسياحة والضيافة يؤكد على ان التميز في التدريب المثالي لقطاعات السياحة سيولد كفاءات متميزة ومحترفة تعمل على تشجيع السياحة وتطويرها كنشاط اجتماعي واقتصادي كبير لتوليد العملات الأجنبية للدولة وبالتالي توزع هذه الفوائد على كل من القطاعين العام والخاص.

تم تصميم وتطوير برامج الاعتماد الخاصة بالمعهد العالمي للسياحة والضيافة لتلبية الاحتياجات المتغيرة بسرعة للمجتمعات المحلية والإقليمية وللقوى العاملة عالية التاهيل وبالتالي فإن المعهد ملتزم تماماً بتحقيق التميز والكمال في تطبيق التدريب من خلال تقديم برامج حديثة متطورة لقطاعات السياحة والضيافة.

البرامج التدريبية المعتمدة من المعهد العالمي للسياحة والضيافة

  • برامج إدارة الفنادق الدولية
  • برامج اعمال الضيافة الدولية والمضيفين الجويين
  • برامج السياحة
  • برامج الرعاية وخدمة العملاء