اعتماد: Southwestern Accreditation Council - SWAC

Southwestern Accreditation Council - SWAC

يعمل مجلس الاعتماد ساوث ويسترن على مراجعة جودة التريب الذي توفره مؤسسة او برنامج، كما يوفر مجلس الاعتماد للمتدربين المتحمسين إمكانية الوصول الى تدريب عالي الجودة على مستوى عالمي، مما يسنح لهم بتحقيق أهدافهم المهنية وطموحاتهم، ونحن بمثابة محفزات لتحويل الاستفادة من الخبرة الأكاديمية الى الحياة الاحترافية لتلبية احتياجات مزودي التدريب والمدربين والمتدربين.

ان التزامنا بالجودة يسود جميع جوانب تصميم البرنامج وتقييمه، وان تحديد تصاميمنا المبتكرة لاعتماد الدورات التدريبية المرنة من خلال الاحتياجات المتطورة لمجتمع المتدربين والتأكد من ان البرامج تلبي احتياجاتهم بغض النظر عن الموقع الجغرافي.

معايير الاعتماد فى مجلس الاعتماد ساوث ويسترن تعمل على المساعدة على تنفيذ التدريب بفاعلية وكفاءة عالية والبعد عن النمطية في التدريب والالتزام بمعايير الجودة للحد من التكاليف وتوفير الوقت وتحقيق التميز الذي يصل لدرجة الامتياز في اتقان المهارات المطلوبة.

وتعد شهادات مزودي التدريب والمدربين من مجلس الاعتماد ساوث ويسترن دليلاً بارزاً للاستفادة من المعايير واثباتاً للتطوير من خلال التقييم المعتمد للمؤسسات والفحص المؤكد للمدربين المعتمدين.

يمنح مجلس الاعتماد المتدربين درجات متميزة ومقبولة عالمياً عند طلبها من قبل مركز التدريب المعتمد او المدربين الذين سبق اعتماده من مجلس الاعتماد، وتغطي هذه الدرجات برامد عديدة تؤهل الحاصلين عليها الى المنافسة على الاعمال المتميزة حول العالم.

البرامج التدريبية التي يمكن اعتمادها من مجلس الاعتماد ساوث ويسترن:

  • برامج الاعتماد والجودة
  • برامج التميز والابداع الاداري
  • برامج الفحص والتدقيق والمراقبة
  • برامج التطوير والتخطيط والابتكار