تعرف على السيرة الذاتية للمُحاضر د. مصطفى احمد نوارج

صورة د. مصطفى احمد نوارج

د. مصطفى احمد نوارج

محاضر

واحد من اهم المحاضرين بأكاديمية اي بي اس، حيث الكفاءة العلمية والخبرة العملية


السيرة الذاتية للمحاضر د. مصطفى احمد نوارج

محاضر ماجستير ادارة اعمال (جون سالستون البريطانية – الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري – جامعة المستقبل – بروكلين بيزينيس سكول)
مدرب شركات (كوكاكولا – وادي دجلة - البريد المصري – تداوي الاماراتية)

محاضر ماجستير ادارة الاعمال في الجهات الآتية:

الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجي والنقل البحري - جامعة بوسطون – جون سالستون البريطانية – برمنجهام كولدج – أبليتون جريني نيويورك – جامعة المستقبل – بريليانس بيزنس سكول – جمعية المستثمرين بالعاشر – ايماك – يات – ان جي سي – ليوبارد – تشينج انترناشونال – اتش بي آيه – ايجي تشام – الأكاديمية الكندية – بروكلين اكاديمي – كمبيوتك – آي سي إي مينا - إليمنتس

استشاري تدريب للشركات الآتية:

كوكاكولا – صافولا – وادي دجلة - تداوي الإماراتية – الخرافي الكويتية – البريد المصري – خرائط أطلس – هوم سنتر – ارما للزيوت (كريستال) – ألكان القابضة – يوسف علام – شمس العقارية – مطاوع جروب (بلوبلو / لافيدا) – ليوني الالمانية للكابلات (جاجوار) – شركة ادارة القرى الذكية المصرية – الحكمة الدوائية – جلوبال نابي – فارماليز –  بيوديرميس – سينوبيكس للبترول – إكولاين للشحن  –معامل تحاليل أنيس السعودية – سمارت جيم

استشاري اعداد الخطط التسويقية بالجهات الآتية:

حلواني اخوان – بورتو السخنة – انكام ماركيتنج – ميديا دايناميكس – ميديا آر – كينوود – اندومي – الحجاز للسيراميك – مصر للتأمين – السندس لمانعات الصواعق – بايام الارجينتينية – الليثي لتجهيزات المطاعم – الفرعونية الدوائية –  حزب مستقبل وطن 2015 –  راينبو للقرى السياحية – بيوتي صالون الهنوف السعودية – الوطنية لمحطات تحلية المياه

استشاري تطوير الأعمال وتخطيط الاستراتيجيات بالجهات الآتية: 

وزارة البترول السودانية – وزارة الاتصالات اليمنية – وزارة الكهرباء السعودية – وزارة الداخلية السعودية – وزارة الاتصالات المصرية – وزارة المالية المصرية – الهيئة الملكية بالجبيل وينبع

بالإضافة الى تدريب ما يقارب 5800 متدرب، والقيام بتنفيد اضخم برنامج تدريبى فى المملكة بتدريب ما يقارب 2200 متدرب من منسوبى شركة تداوى (صيدليات اطلس والسقاف وغيرهما)

 

البرامج التدريبية التي يقدمها د. مصطفى احمد نوارج

الشروط والأحكام الخاصة بالتسجيل في برامجنا التدريبية:

عزيزي المتدرب،
أهلا بانضمامكم الى قائمة متدربي أي بي إس أكاديمي، الذين نفخر بخدمتهم طوال مدة دراستهم معنا، ولتقديم أفضل خدمة تدريبية لكم، أرجو من سيادتكم الإطلاع على قائمة الشروط والأحكام الخاصة بالأكاديمية، والموافقة عليها قبل اتمام خطوات التسجيل، وذلك في إطار تنظيم الحقوق والواجبات الخاصة بالتسجيل في برامجنا التدريبية.

  1. لكل دورة حد ادنى من عدد المشاركين لتستطيع الاكاديمي بدء البرنامج التدريبي فورا، وفور الوصول للحد الأدنى يتم تحديد تاريخ بدء الدورة، ويمكن تسجيل حجوزات جديدة حتى اكتمال العدد او تاريخ البدء المحدد أيهما أقرب.
  2. التسجيل في أيا من برامجنا التدريبية، يعني التزام الاكاديمية بتقديم الخدمات التدريبية الواجبة لكم، وتوفير المادة التدريبية سواء مطبوعة أو الكترونية – حسب طبيعة البرنامج التدريبي – وتنظيم المحاضرات في المواعيد المعلنة، والتي يتم اعلامكم بها سواء وقت التسجيل او بعده.
  3. اي تعديل في مواعيد البرامج التدريبية، يتم بالتنسيق مع المتدربين، وتتحرى فيه الأكاديمي - قدر المستطاع - المواعيد الملائمة للمتدربين.
  4. اذا لم يتم تحديد تاريخ لبدء الدورة خلال مدة أقصاها 30 يوم من تاريخ التسجيل، يحق للمتدرب ان يسترد مدفوعاته كاملة او انتظار لمدة اخرى حتى استكمال العدد، او تحويل تلك الرسوم الى دورة تدريبية أخرى، وتتم عملية الاسترداد بنفس طريقة الدفع.
  5. خلال مدة الثلاثون يوما واذا لم يتم تحديد تاريخ بدء الدورة، فيحق للمتدرب تحويل تلك المدفوعات لدورة تدريبية اخرى.
  6. اذا تم تحديد تاريخ تنفيذ البرنامج التدريبي، فلا يحق للمتدرب استرداد مصروفات التسجيل، تحت اي ظرف.
  7. اذا بدأ البرنامج التدريبي، فلا يحق للمتدرب استرداد اي مدفوعات خاصة بالشهادات والاعتمادات الاضافية.
  8. في الكورسات الأونلاين، يكون الحضور من خلال التواجد الفعلي في وقت المحاضرة، ولا يُمثل مشاهدة التسجيل الخاص بالمحاضرة كحضور في هذه المحاضرة أبدا، وبالتالي لا يحق للمتدرب احتساب مشاهدته لأي محاضرة مسجلة كحضور فيها.
  9. لضمان الحضور والحصول على الشهادة التدريبية، يجب على كل متدرب إستكمال ملفه بالأكاديمي بصورة واضحة من وثيقة إثبات الشخصية، حيث لن يتمكن المتدرب من حضور المحاضرات إلا بعد استيفاء هذا الشرط.
  10. يتم استخراج الشهادة التدريبية في نهاية البرنامج التدريبي، بنفس الإسم المثبت في وثيقة إثبات الشخصية.
  11. لا يحق للمتدرب الحصول على شهادة الحضور في الدورة التدريبية في احدى الحالات الآتية:
    • عدم استيفاء نسبة حضور 75% من اجمالي ساعات البرنامج التدريبي
    • عدم سداد كامل مصروفات البرنامج التدريبي
    • عدم حضور الورش العملية – إن كان البرنامج التدريبي يشترط ذلك.
    • حصول المتدرب على تقييم سلبي من المُحاضر على مدار الكورس، يعكس عدم استيعاب المتدرب للمادة التدريبية بشكل يؤهله للحصول على الشهادة.
    • عدم استيفاء البيانات أو عدم تقديم صورة واضحة من وثيقة إثبات الشخصية للمتدرب.
  12. المصروفات المذكورة بالموقع لا تشمل مصاريف شحن الشهادات.
  13. الشهادات والاعتمادات الاجنبية التي نقدمها مع برامجنا التدريبية صادرة من مراكز تدريب أجنبية ولا تصدر عن جامعات أجنبية.
×

الشروط والأحكام الخاصة بعمليات الدفع الالكتروني من خلال الموقع:

بوابة الدفع الالكتروني، هي وسيلة الدفع الآمنة كليا باستخدام بطاقات الدفع الكتروني الفيزا او الماستر كارد، حيث تسمح بوابة الدفع الالكتروني الخاصة بأكاديمية اي بي إس للتدريب بعمليات الدفع الآمنة تماما، باستخدام بطاقات الفيزا او الماستر كارد بالتعاون مع اكبر مزودي الدفع الالكتروني على مستوى العالم شركة 2Checkout، وهي العملية المؤمنة تماما باستخدام نظام الترميز 256-bit من خلال البروتوكول الآمن HTTPS الصالح للإستخدام من خلال جميع مستعرضي الانترنت المتاحين.

تتم عملية الدفع الآمن من خلال بوابة الدفع الالكتروني الخاصة بأكاديمية أي بي إس للتدريب، طبقا للشروط والأحكام الآتية:

×

هل يحق لي أن استرد الرسوم اذا لم يبدأ الكورس؟

إن الشروط والأحكام الخاصة بالتسجيل في البرامج التدريبية بأكاديمية أي بي إس للتدريب تعطي الحق لإسترداد المبلغ المدفوع كاملا للمتدرب في حال لم يتم تحديد تاريخ بداية الكورس خلال 30 يوم من تاريخ التسجيل، وبالتالي فإن المتدرب يضمن حقه في استرداد المبلغ المدفوع دون اي خصم اذا لم يبدأ البرنامج التدريبي، وهو ما يعني أن تسجيلك في الكورسات التدريبية التي لم يتم تحديد تاريخها يساعد على تحديد تاريخ الكورس في اقرب فرصة، ولا يمثل اي مشكلة في الاسترداد اذا لم يبدأ الكورس.

×