تعرف على السيرة الذاتية للمُحاضر صفا ميخائيل

صورة صفا ميخائيل

صفا ميخائيل

محاضر

واحد من اهم المحاضرين بأكاديمية اي بي اس، حيث الكفاءة العلمية والخبرة العملية


السيرة الذاتية للمحاضر صفا ميخائيل

المُحاضر صفا ميخائيل، احد اهم المحاضرين ضمن قائمة المحاضرين في اكاديمية أي بي إس للتدريب، وذلك لتمتعه بخبرة واسعة وقوية في تقديم التدريب والاستشارات للأفراد والشركات في مجالات المبيعات وإدارة المبيعات والتسويق وتطوير الأعمال في مجالات صناعية مختلفة.

استمد خبراته المهنية والعملية في مجال التدريب والاستشارات من مناصب إدارية عليا تولاها في الشركات متعددة الجنسيات والرائدة في مختلف الصناعات التي شملت الأدوية والأجهزة الطبية / المعدات والإلكترونيات والرعاية الصحية.

بالتزامن مع المناصب الإدارية المختلفة التي عمل بها ، كان "مدرب رئيسي" في الشركات التي عمل بها. لأكثر من ثلاث سنوات وحتى الآن ، فهو مسؤول عن تقديم المناهج الدراسية الكاملة من ثلاث شهادات مهنية متخصصة في المبيعات وإدارة المبيعات والتسويق مع واحدة من مؤسسات التدريب ذات السمعة الطيبة في مصر.

خبراته المهنية مدعومة بخلفية أكاديمية قوية. يتضمن تعليمه درجتي البكالوريوس (أحدهما متخصص في إدارة الأعمال). حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال ، بالإضافة إلى ذلك ، فهو حاصل على ثلاث شهادات دراسات عليا متخصصة في إدارة المبيعات والتسويق وإدارة الموارد البشرية.

حصل على درجات الدراسات العليا من الجامعة الأمريكية في القاهرة (AUC) وغيرها من الجامعات ذات السمعة الطيبة في مصر.

الآن ، يعكف على دراسة ماجستير إدارة أعمال آخر يركز على "التخطيط الاستراتيجي" من جامعة هيريوت وات ، المملكة المتحدة.