تفاصيل عن كورس التوظيف باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي - أونلاين

برنامج تدريبي مكثف يهدف الى تأهيل مسئولي التوظيف بالشركات على احتراف استخدام شبكات التواصل الاجتماعي على استقطات وتعيين الكفاءات وسد الاحتياجات الوظيفية في وقت قصير وبتكلفة مثالية، وأيضا على تحسين الصورة الذهنية الخاصة بشركاتهم لدى طالبي الوظائف والمرشحين المحتملين


150 دولار أمريكي
عربي
15 ساعة تدريبية
تدريب أونلاين

تفاصيل ومحاور هذا البرنامج التدريبي

الانتشار الواسع لشبكات التواصل الاجتماعي وتنوعها يمثل مجتمع ثري لمسئولي التوظيف يمكن من خلاله استقطاب وتعيين الكفاءات وسد الاحتياجات الوظيفية في وقت قصير وبتكلفة مثالية
كذلك يمثل واجهة فعالة للشركات التي ترغب في تحسين الصورة الذهنية الخاصة بها لدى طالبي الوظائف والمرشحين المحتملين
ومن هنا انطلق مسئولوا التوظيف في اتجاه استثمار شبكات التواصل الاجتماعي وما توفره من ادوات فعالة في شغل الوظائف المتوفرة في شركاتهم
وقد صمم هذا البرنامج الاحترافي لتمكين مديري الموارد البشرية ومسئولي التوظيف من الالمام الجيد بشبكات التواصل الاجتماعي وما توفره من ادوات مجانية ومدفوعة و الاستثمار الامثل لهذه الشبكات في الوصول الى افضل الكفاءات في هذا المجتمع الرقمي الضخم والمتنوع

الفئات المستهدفة : 

  • مسئولي التوظيف ومديري الموارد البشرية 
  • اصحاب الاعمال ومديري المشروعات القائمين بإعمال التوظيف في شركاتهم 
  • مسئولي الشبكات الاجتماعية في الشركات 
  • الراغبين في العمل في هذه الوظائف

محاور التدريب 

  • مدخل مفاهيمي للعمليات الإدارية (الإدارة العامة – إدارة الموارد البشرية – إدارة التسويق )
  • العلاقة بين الموارد البشرية والتسويق. 
  • التسويق من خلال شبكات التواصل الإجتماعي. 
  • بنااء الهوية الإلكترونية للشركة على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • قوة مواقع التواصل الإجتماعي وتأيرها على عمليات الإستقطاب.
  • التوظيف من خلال مواقع التواصل الإجتماعي:
    • التوظيف باستخدام Facebook (إدارة الصفحات – التسويق بالمحتوي – الأدوات المجانية – الإعلانات الممولة – تحليل الصفحة ونتائج الحملات)
    • التوظيف باستخدم Twitter (إدارة الصفحات – التسويق بالمحتوي – الأدوات المجانية – الإعلانات الممولة – تحليل الصفحة ونتائج الحملات)
    • التوظيف باستخدام Instagram (إدارة الصفحات – التسويق بالمحتوي – الأدوات المجانية – الإعلانات الممولة – تحليل الصفحة ونتائج الحملات)
    • التوظيف بإستخدام linked in (إدارة الصفحات – التسويق بالمحتوي – الأدوات المجانية – الإعلانات الممولة – تحليل الصفحة ونتائج الحملات )
  • إستخدام موقع YOUTUBE فى بناء هوية الشركة.
  • وضع إستراتيجيات التوظيف من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.
  • تغيير قناعات الإدارة العليا نحو التوظيف من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

مسمى الكورس كما سيُكتب في الشهادة الصادرة من الأكاديمي:

  • Using Social Media in Recruitment Course

التسجيل في الكورس

الشروط والأحكام الخاصة بالتسجيل في برامجنا التدريبية:

عزيزي المتدرب،
أهلا بانضمامكم الى قائمة متدربي أي بي إس أكاديمي، الذين نفخر بخدمتهم طوال مدة دراستهم معنا، ولتقديم أفضل خدمة تدريبية لكم، أرجو من سيادتكم الإطلاع على قائمة الشروط والأحكام الخاصة بالأكاديمية، والموافقة عليها قبل اتمام خطوات التسجيل، وذلك في إطار تنظيم الحقوق والواجبات الخاصة بالتسجيل في برامجنا التدريبية.

  1. لكل دورة حد ادنى من عدد المشاركين لتستطيع الاكاديمي بدء البرنامج التدريبي فورا، وفور الوصول للحد الأدنى يتم تحديد تاريخ بدء الدورة، ويمكن تسجيل حجوزات جديدة حتى اكتمال العدد او تاريخ البدء المحدد أيهما أقرب.
  2. التسجيل في أيا من برامجنا التدريبية، يعني التزام الاكاديمية بتقديم الخدمات التدريبية الواجبة لكم، وتوفير المادة التدريبية سواء مطبوعة أو الكترونية – حسب طبيعة البرنامج التدريبي – وتنظيم المحاضرات في المواعيد المعلنة، والتي يتم اعلامكم بها سواء وقت التسجيل او بعده.
  3. اي تعديل في مواعيد البرامج التدريبية، يتم بالتنسيق مع المتدربين، وتتحرى فيه الأكاديمي - قدر المستطاع - المواعيد الملائمة للمتدربين.
  4. اذا لم يتم تحديد تاريخ لبدء الدورة خلال مدة أقصاها 45 يوم من تاريخ السداد، يحق للمتدرب ان يسترد مدفوعاته كاملة او الانتظار حتى اكتمال العدد، او تحويل تلك الرسوم الى دورة تدريبية أخرى، وتتم عملية الاسترداد بنفس طريقة الدفع.
  5. اذا تم تحديد تاريخ بداية البرنامج التدريبي، فإنه لا يحق للمتدرب حينها وتحت أي ظرف الانسحاب من البرنامج التدريبي أو استرداد اي رسوم مدفوعة.
  6. في الكورسات الأونلاين، يكون الحضور من خلال التواجد الفعلي في وقت المحاضرة، ولا يُمثل مشاهدة التسجيل الخاص بالمحاضرة كحضور في هذه المحاضرة أبدا، وبالتالي لا يحق للمتدرب احتساب مشاهدته لأي محاضرة مسجلة كحضور فيها.
  7. لضمان الحضور والحصول على الشهادة التدريبية، يجب على كل متدرب إستكمال ملفه بالأكاديمي بصورة واضحة من وثيقة إثبات الشخصية، حيث لن يتمكن المتدرب من حضور المحاضرات إلا بعد استيفاء هذا الشرط.
  8. يتم استخراج الشهادة التدريبية في نهاية البرنامج التدريبي، بنفس الإسم المثبت في وثيقة إثبات الشخصية.
  9. لا يحق للمتدرب الحصول على شهادة الحضور في الدورة التدريبية في احدى الحالات الآتية:
    • عدم استيفاء نسبة حضور 75% من اجمالي ساعات البرنامج التدريبي
    • عدم سداد كامل مصروفات البرنامج التدريبي
    • عدم حضور الورش العملية – إن كان البرنامج التدريبي يشترط ذلك.
    • حصول المتدرب على تقييم سلبي من المُحاضر على مدار الكورس، يعكس عدم استيعاب المتدرب للمادة التدريبية بشكل يؤهله للحصول على الشهادة.
    • عدم استيفاء البيانات أو عدم تقديم صورة واضحة من وثيقة إثبات الشخصية للمتدرب.
  10. المصروفات المذكورة بالموقع لا تشمل مصاريف شحن الشهادات.
  11. الشهادات والاعتمادات الاجنبية التي نقدمها مع برامجنا التدريبية صادرة من مراكز تدريب أجنبية ولا تصدر عن جامعات أو كليات أجنبية.
×

الشروط والأحكام الخاصة بعمليات الدفع الالكتروني من خلال الموقع:

بوابة الدفع الالكتروني، هي وسيلة الدفع الآمنة كليا باستخدام بطاقات الدفع الكتروني الفيزا او الماستر كارد، حيث تسمح بوابة الدفع الالكتروني الخاصة بأكاديمية اي بي إس للتدريب بعمليات الدفع الآمنة تماما، باستخدام بطاقات الفيزا او الماستر كارد بالتعاون مع اكبر مزودي الدفع الالكتروني على مستوى العالم شركة 2Checkout، وهي العملية المؤمنة تماما باستخدام نظام الترميز 256-bit من خلال البروتوكول الآمن HTTPS الصالح للإستخدام من خلال جميع مستعرضي الانترنت المتاحين.

تتم عملية الدفع الآمن من خلال بوابة الدفع الالكتروني الخاصة بأكاديمية أي بي إس للتدريب، طبقا للشروط والأحكام الآتية:

×

هل يحق لي أن استرد الرسوم اذا لم يبدأ الكورس؟

إن الشروط والأحكام الخاصة بالتسجيل في البرامج التدريبية بأكاديمية أي بي إس للتدريب تعطي الحق لإسترداد المبلغ المدفوع كاملا للمتدرب في حال لم يتم تحديد تاريخ بداية الكورس خلال 30 يوم من تاريخ التسجيل، وبالتالي فإن المتدرب يضمن حقه في استرداد المبلغ المدفوع دون اي خصم اذا لم يبدأ البرنامج التدريبي، وهو ما يعني أن تسجيلك في الكورسات التدريبية التي لم يتم تحديد تاريخها يساعد على تحديد تاريخ الكورس في اقرب فرصة، ولا يمثل اي مشكلة في الاسترداد اذا لم يبدأ الكورس.

×