تفاصيل عن برنامج الادارة المالية للمؤسسات الرياضية - أونلاين

كورس تدريبي متخصص في مجال إدارة الشئون المالية في عالم الرياضة اذ اصبحت الادارة المالية واحدة من الموضوعات الأكثر أهمية للمديرين التنفيذيين في المؤسسات الرياضية، ويعد التخطيط المالي الصحيح ومعرفة خيارات التمويل أمرًا ضروريًا عند تحديد كيفية إدارة مؤسسة رياضية بنجاح. ستقدم هذه الدورة العوامل الأساسية في الإدارة المالية التي يمكنك تطبيقها يوميًا كمدير لمؤسسة رياضية.


600 دولار أمريكي
عربي
21 ساعة تدريبية
تدريب أونلاين

تفاصيل ومحاور الكورس التدريبي

برنامج تدريبي موجه للأفراد الراغبين في فهم الشئون المالية في عالم الرياضة، وكذلك الالمام بموضوعات الادارة المالية للمؤسسات الرياضية والتمكن من استخدام ادوات الادارة المالية لتحقيق اعلى النتائح المالية وزيادة الربحية في المؤسسات المالية 

الأهداف التدريبية

يتمثل الهدف الرئيسي لهذه الدورة التدريبية في تمكين المتدربين من فهم المبادئ الأساسية للإدارة المالية المطبقة على قطاع الرياضة. و ستكون على دراية بإستخدام أدوات التخطيط المالي التي تساعدك على تحمل مسئوليتك كمدير تنفيذي لمؤسسة رياضية.

نتائج التعلم (LEARNING OUTCOMES)

  • فهم ومعرفة كيفية تفسير البيانات المالية لمنظمة رياضية (الميزانية العمومية، حساب الدخل، التدفق النقدي).
  • وضع و تطوير  التقييم الاقتصادي والمالي للمشاريع التجارية في مجال الرياضة.
  • معرفة المؤسسات المختلفة وآليات التمويل العامة والخاصة.
  • تعلم كيفية التعرف على جميع الموارد المالية المتاحة واستخدامها.
  • استخدام نظم المعلومات المالية المتقدمة لدعم اتخاذ القرارات التجارية.

الفئات المستهدفة للدراسة في الكورس التدريبي

  • الافراد الراغبين في العمل في مجال الادارة المالية للمؤسسات الرياضية 
  • الرياضيين الراغبين في تولي وظائف مالية في مؤسساتهم الرياضية 
  • اصحاب الاعمال الراغبين في ادارة مؤسساتهم الرياضية 

الموضوعات التدريبية التي سيتم دراستها

  • الإدارة الإقتصادية والمالية للمؤسسات الرياضية
  • الإدارة المالية والرياضية.
  • تفسير التقارير المالية.
  • تحليل البيانات المالية.
  • آليات الإستثمار و التمويل
  • التخطيط المالي.
  • الإستثمار في المشاريع الرياضية و تقييمها.
  • التمويل في المؤسسات الرياضية

مميزات كورسات وورش تدريبية مؤكدة تبدأ فور التسجيل

الكورسات والورش التدريبية المؤكدة، هي برامج تدريبية تم تصميمها بحيث تبدأ فور إتمامك عملية التسجيل، ويتم في التدريب على أيام متتالية بحيث تتنتهي الدراسة في هذه البرامج التدريبية بشكل متواصل وسريع، وبذلك تتحق الاستفادة العظمى من هذه البرامج التدريبية، فلا يتأخر بدء البرنامج التدريبي، ولا يتم التباطئ في عملية التدريب.

مميزات الكورسات التدريبية المؤكدة:

  • تتم الدراسة في مجموعات صغيرة لا تزيد عن ثلاثة متدربين.
  • تم التسعير بحيث يمكن تنسيق وبدء الكورس فور إتمام عملية السداد.
  • يمكنك دعوة متدربين إثنين بحد أقصى للحضور في هذا البرنامج التدريبي، دون دفع مصروفات اضافية.
  • يمكنك الحصول على اعتمادات اجنبية اضافية بموضوع البرنامج التدريبي.

مسمى الكورس كما سيُكتب في الشهادة الصادرة من الأكاديمي:

  • Financial Management in Sport Organizations Training Course

التسجيل في الكورس التدريبي

الشروط والأحكام الخاصة بالتسجيل في برامجنا التدريبية:

عزيزي المتدرب،
أهلا بانضمامكم الى قائمة متدربي أي بي إس أكاديمي، الذين نفخر بخدمتهم طوال مدة دراستهم معنا، ولتقديم أفضل خدمة تدريبية لكم، أرجو من سيادتكم الإطلاع على قائمة الشروط والأحكام الخاصة بالأكاديمية، والموافقة عليها قبل اتمام خطوات التسجيل، وذلك في إطار تنظيم الحقوق والواجبات الخاصة بالتسجيل في برامجنا التدريبية.

  1. لكل دورة حد ادنى من عدد المشاركين لتستطيع الاكاديمي بدء البرنامج التدريبي فورا، وفور الوصول للحد الأدنى يتم تحديد تاريخ بدء الدورة، ويمكن تسجيل حجوزات جديدة حتى اكتمال العدد او تاريخ البدء المحدد أيهما أقرب.
  2. التسجيل في أيا من برامجنا التدريبية، يعني التزام الاكاديمية بتقديم الخدمات التدريبية الواجبة لكم، وتوفير المادة التدريبية سواء مطبوعة أو الكترونية – حسب طبيعة البرنامج التدريبي – وتنظيم المحاضرات في المواعيد المعلنة، والتي يتم اعلامكم بها سواء وقت التسجيل او بعده.
  3. اي تعديل في مواعيد البرامج التدريبية، يتم بالتنسيق مع المتدربين، وتتحرى فيه الأكاديمي - قدر المستطاع - المواعيد الملائمة للمتدربين.
  4. اذا لم يتم تحديد تاريخ لبدء الدورة خلال مدة أقصاها 30 يوم من تاريخ السداد، يحق للمتدرب ان يسترد مدفوعاته كاملة او الانتظار حتى اكتمال العدد، او تحويل تلك الرسوم الى دورة تدريبية أخرى، وتتم عملية الاسترداد بنفس طريقة الدفع.
  5. اذا تم تحديد تاريخ بداية البرنامج التدريبي، فإنه لا يحق للمتدرب حينها وتحت أي ظرف الانسحاب من البرنامج التدريبي أو استرداد اي رسوم مدفوعة.
  6. في الكورسات الأونلاين، يكون الحضور من خلال التواجد الفعلي في وقت المحاضرة، ولا يُمثل مشاهدة التسجيل الخاص بالمحاضرة كحضور في هذه المحاضرة أبدا، وبالتالي لا يحق للمتدرب احتساب مشاهدته لأي محاضرة مسجلة كحضور فيها.
  7. لضمان الحضور والحصول على الشهادة التدريبية، يجب على كل متدرب إستكمال ملفه بالأكاديمي بصورة واضحة من وثيقة إثبات الشخصية، حيث لن يتمكن المتدرب من حضور المحاضرات إلا بعد استيفاء هذا الشرط.
  8. يتم استخراج الشهادة التدريبية في نهاية البرنامج التدريبي، بنفس الإسم المثبت في وثيقة إثبات الشخصية.
  9. لا يحق للمتدرب الحصول على شهادة الحضور في الدورة التدريبية في احدى الحالات الآتية:
    • عدم استيفاء نسبة حضور 75% من اجمالي ساعات البرنامج التدريبي
    • عدم سداد كامل مصروفات البرنامج التدريبي
    • عدم حضور الورش العملية – إن كان البرنامج التدريبي يشترط ذلك.
    • حصول المتدرب على تقييم سلبي من المُحاضر على مدار الكورس، يعكس عدم استيعاب المتدرب للمادة التدريبية بشكل يؤهله للحصول على الشهادة.
    • عدم استيفاء البيانات أو عدم تقديم صورة واضحة من وثيقة إثبات الشخصية للمتدرب.
  10. المصروفات المذكورة بالموقع لا تشمل مصاريف شحن الشهادات.
  11. الشهادات والاعتمادات الاجنبية التي نقدمها مع برامجنا التدريبية صادرة من مراكز تدريب أجنبية ولا تصدر عن جامعات أو كليات أجنبية.
×

الشروط والأحكام الخاصة بعمليات الدفع الالكتروني من خلال الموقع:

بوابة الدفع الالكتروني، هي وسيلة الدفع الآمنة كليا باستخدام بطاقات الدفع الكتروني الفيزا او الماستر كارد، حيث تسمح بوابة الدفع الالكتروني الخاصة بأكاديمية اي بي إس للتدريب بعمليات الدفع الآمنة تماما، باستخدام بطاقات الفيزا او الماستر كارد بالتعاون مع اكبر مزودي الدفع الالكتروني على مستوى العالم شركة 2Checkout، وهي العملية المؤمنة تماما باستخدام نظام الترميز 256-bit من خلال البروتوكول الآمن HTTPS الصالح للإستخدام من خلال جميع مستعرضي الانترنت المتاحين.

تتم عملية الدفع الآمن من خلال بوابة الدفع الالكتروني الخاصة بأكاديمية أي بي إس للتدريب، طبقا للشروط والأحكام الآتية:

×

هل يحق لي أن استرد الرسوم اذا لم يبدأ الكورس؟

إن الشروط والأحكام الخاصة بالتسجيل في البرامج التدريبية بأكاديمية أي بي إس للتدريب تعطي الحق لإسترداد المبلغ المدفوع كاملا للمتدرب في حال لم يتم تحديد تاريخ بداية الكورس خلال 30 يوم من تاريخ التسجيل، وبالتالي فإن المتدرب يضمن حقه في استرداد المبلغ المدفوع دون اي خصم اذا لم يبدأ البرنامج التدريبي، وهو ما يعني أن تسجيلك في الكورسات التدريبية التي لم يتم تحديد تاريخها يساعد على تحديد تاريخ الكورس في اقرب فرصة، ولا يمثل اي مشكلة في الاسترداد اذا لم يبدأ الكورس.

×