تفاصيل عن كورس المحادثة باللغة الانجليزية - تدريب عن بعد

هذا الكورس يبدأ فورا

دورة المحادثة باللغة الانجليزية تعلمك التواصل باللغة الانجليزية في مواقف الحياة في المواقف العامة كالتعارف والتنقل والسفر والتعبير عن الحالة الصحية والمشاعر والمواقف الطارئة، كما تتناول مواقف في العمل والدراسة كالتعامل مع زملاء العمل والعملاء واستقبال الزوار الاجانب وتلقي التعليمات والتحدث في الهاتف والتواصل خلال الاجتماعات والمقابلات الخاصة بالعمل وتقديم العروض التقديمية وشرح الموضوعات الخاصة بعملك


دولار أمريكي
350 دولار أمريكي
English
32 ساعة تدريبية
تدريب اون لاين

تفاصيل ومحاور الكورس التدريبي

صممت هذه الدورة لإكساب المتدربين الطلاقة والنطق الصحيح والثقة بالنفس والاستمتاع باستخدام اللغة لأقصى الحدود وبالعديد من الطرق. وتحتوي على انشطة مفتوحة بالإضافة إلى تغطية الاحتياجات الحياتية لأي فرد، من احتياجات اجتماعية أو ترفيهية أو عملية أو دراسة أو سفر.

الأهداف التدريبية

  • تحسين مهارة الطلاقة اللغوية والتحدث باللغة الانجليزية
  • زيادة حصيلة المتدرب من المصطلحات والكلمات والتعبيرات الضرورية في مواقف مختلفة
  • زيادة ثقة المتدرب في التحدث باللغة الانجليزية دون تردد وفي مواقف مختلفة
  • توفير الفرصة للمتدرب في تطبيق ما تعمله في كورسات تعليم اللغة التي لا توفر الفرصة للممارسة والتحدث
  • اكساب المتدرب الفرصة للاستماع والفهم الجيد للغة الانجليزية

الموضوعات التدريبية التي سيتم دراستها

أنشطة المحادثة المفتوحة التي تهدف إلى فهم المتحدث الأصلي للغة بسهولة والتعامل معه، مثل الافلام الأجنبية والمشاهد المفضلة فيها، مشاهدتها بدون ترجمة ومناقشتها أو محاكاتها، خطاب الرئيس الأجنبي، وبرنامج أوبرا الشهير، أو أي من قنوات اليوتيوب الثقافية أو الأفلام الوثائقية القصيرة في المواضيع الشيقة الممتعة للمتدرب

الاحتياجات اليومية الأساسية التي تسعى الدورة إلى تغطيتها

  • الاحتياجات الحياتية الأساسية
  • الاستجابة في المواقف الحياتية العادية مثل الدعوات والتعرف على الآخرين وتقديم النفس
  • الجلوس في مطعم أو مقهى مثل اختيار الطعام من القائمة والتعبير عما تفضله واعطاء رأيك في الخدمة عند طلبها.
  • التنقل والمواصلات.
  • الصحة كالتعبير عن الأعراض الصحية التي تشعر بها وفهم تعليمات الطبيب.
  • المرافق السكنبة والعيش بعيدا عن المنزل ومنها الاستفسار عن البدائل المتاحة ووصف ما تريده من غرف وخدمات.
  • بعض المواقف الطارئة كالإبلاغ عن موقف مثل فقد متعلقات أو أي حدث آخر، إعطاء التفاصيل المناسبة بشكل عام.
  • الخروج في رحلة مع مرشد وفهم برنامج الرحلة والتعبير عن اهتمامك وما تريده وما لا تريده والقيام بالحجز وفهم شرح المرشد عن المعالم السياحية.
  • السفر والتعامل في المطار وحجز الرحلة.
  • الإعلام والأخبار وامتلاك القدرة على مناقشة أهم الاخبار وإعطاء الراي فيها وتوقع ما ستسمعه والتحدث عن الأفلام والبرامج التليفزيونية المفضلة.
  • التسوق وكيفية السؤال عن مختلف المعروضات وفهم سياسة الاسترداد والتعبير عن شكواك بأدب والتفوض للوصول لاتفاق.
  • العمل والدراسة
  • البنك او مكتب البريد واسلوب التعامل مع الموظف وفهم الخدمات المقدمة والمفاضلة بينها والأوراق المطلوبة.
  • استقبال الزائرين الأجانب.
  • التعامل في بيئة العمل والتعامل مع الزملاء والرؤساء والمرؤوسين، تلقي التعليمات وأخذ ملحوظات وإعطاء تعليمات والتحدث عن المهام التي تمت أو لم تتم.
  • المكالمات الهاتفية في العمل وكيف تقوم باستقبال وعمل المكالمات بنجاح واحترافية، وترك الرسائل وتمريرها والتغلب على الصعوبات المتوقعة في المكالمات.
  • الاجتماعات وطريقة تحديد آراء الآخرين، والمشاركة في الاجتماع بنجاح وكيفية ترأس اجتماع والتعبير عم رأيك بدبلوماسية.
  • حضور محاضرة حيث ستتعلم كيفية فهم النقاط الاساسية والسياق، وكيفية الإنصات وما يساعد عليه في لغة المحاضر
  • العروض التقديمية وعقد المناقشات بعدها وكيفية إعطاء محاضرة تعريفية منظمة واستخدام لغة إلقاء المحاضرات والتعامل مع الأسئلة وحسن الاختلاف مع الآخرين مع تعضيد نقاطك المحورية ثم تقييم أداءك.

اسلوب الدراسة في هذا الكورس التدريبي

يعتمد هذا البرنامج التدريبي على طرق تعليم متنوعة مثل المحادثات الجماعية والعروض التقديمية الفردية واستخدام الكتب والمواد الاعلامية Media والمواد المطبوعة وغيرها. والتي تتيح للمتدرب الممارسة الفعالة اثناء الشرح.

مميزات كورسات وورش تدريبية مؤكدة تبدأ فور التسجيل

الكورسات والورش التدريبية المؤكدة، هي برامج تدريبية تم تصميمها بحيث تبدأ فور إتمامك عملية التسجيل، ويتم في التدريب على أيام متتالية بحيث تتنتهي الدراسة في هذه البرامج التدريبية بشكل متواصل وسريع، وبذلك تتحق الاستفادة العظمى من هذه البرامج التدريبية، فلا يتأخر بدء البرنامج التدريبي، ولا يتم التباطئ في عملية التدريب.

مميزات الكورسات التدريبية المؤكدة:

  • تتم الدراسة في مجموعات صغيرة لا تزيد عن ثلاثة متدربين.
  • يتم تنسيق وبدء البرنامج التدريبي مباشرة فور إتمام عملية سداد رسوم الاشتراك في الكورس.
  • يمكنك دعوة متدربين إثنين بحد أقصى للحضور في هذا البرنامج التدريبي، دون دفع أي مصروفات اضافية.

طريقة التدريب

تتم الدراسة اون لاين بنظام التدريب عن بُعد عن طريق الانترنت، والمحاضرات تكون تفاعلية باستخدام احدث انظمة الفصول الافتراضية لتنفيذ عملية تدريب مباشرة وتفاعلية تماما بين المحاضر والمتدربين، وكذلك تكون تلك المحاضرات مسجلة طوال مدة الدراسة في البرنامج التدريبي حتى يمكن للمتدربين إعادة مشاهدتها لاحقا بعد نهاية المحاضرة.

مسمى البرنامج التدريبي كما سيُكتب في الشهادة الصادرة من الأكاديمي:

  • General English Conversation Training Course

التسجيل في هذا الكورس التدريبي

الشروط والأحكام الخاصة بالتسجيل في برامجنا التدريبية:

عزيزي المتدرب،
أهلا بانضمامكم الى قائمة متدربي أي بي إس أكاديمي، الذين نفخر بخدمتهم طوال مدة دراستهم معنا، ولتقديم أفضل خدمة تدريبية لكم، أرجو من سيادتكم الإطلاع على قائمة الشروط والأحكام الخاصة بالأكاديمية، والموافقة عليها قبل اتمام خطوات التسجيل، وذلك في إطار تنظيم الحقوق والواجبات الخاصة بالتسجيل في برامجنا التدريبية.

  1. لكل دورة حد ادنى من عدد المشاركين لتستطيع الاكاديمي بدء البرنامج التدريبي فورا، وفور الوصول للحد الأدنى يتم تحديد تاريخ بدء الدورة، ويمكن تسجيل حجوزات جديدة حتى اكتمال العدد او تاريخ البدء المحدد أيهما أقرب.
  2. التسجيل في أيا من برامجنا التدريبية، يعني التزام الاكاديمية بتقديم الخدمات التدريبية الواجبة لكم، وتوفير المادة التدريبية سواء مطبوعة أو الكترونية – حسب طبيعة البرنامج التدريبي – وتنظيم المحاضرات في المواعيد المعلنة، والتي يتم اعلامكم بها سواء وقت التسجيل او بعده.
  3. اي تعديل في مواعيد البرامج التدريبية، يتم بالتنسيق مع المتدربين، وتتحرى فيه الأكاديمي - قدر المستطاع - المواعيد الملائمة للمتدربين.
  4. اذا لم يتم تحديد تاريخ لبدء الدورة خلال مدة أقصاها 30 يوم من تاريخ السداد، يحق للمتدرب ان يسترد مدفوعاته كاملة او الانتظار حتى اكتمال العدد، او تحويل تلك الرسوم الى دورة تدريبية أخرى، وتتم عملية الاسترداد بنفس طريقة الدفع.
  5. اذا تم تحديد تاريخ بداية البرنامج التدريبي، فإنه لا يحق للمتدرب حينها وتحت أي ظرف الانسحاب من البرنامج التدريبي أو استرداد اي رسوم مدفوعة.
  6. في الدورات التي تتم فيها الدراسة أون لاين عبر الانترنت، يكون تسجيل الحضور من خلال التواجد الفعلي في وقت المحاضرة، كذلك يجب على المتدرب التفاعل مع المحاضر كشرط اساسي لإثبات الحضور، ولا يُمثل مشاهدة التسجيل الخاص بالمحاضرة كحضور في هذه المحاضرة أبدا، وبالتالي لا يحق للمتدرب احتساب مشاهدته لأي محاضرة مسجلة كحضور فيها.
  7. لضمان الحضور والحصول على الشهادة التدريبية، يجب على كل متدرب إستكمال ملفه بالأكاديمي بصورة واضحة من وثيقة إثبات الشخصية، حيث لن يتمكن المتدرب من حضور المحاضرات إلا بعد استيفاء هذا الشرط.
  8. يتم استخراج الشهادة التدريبية في نهاية البرنامج التدريبي، بنفس الإسم المثبت في وثيقة إثبات الشخصية.
  9. لا يحق للمتدرب الحصول على شهادة الحضور في الدورة التدريبية في احدى الحالات الآتية:
    • عدم استيفاء نسبة حضور 75% من اجمالي ساعات البرنامج التدريبي
    • عدم سداد كامل مصروفات البرنامج التدريبي
    • عدم حضور الورش العملية – إن كان البرنامج التدريبي يشترط ذلك.
    • حصول المتدرب على تقييم سلبي من المُحاضر على مدار الكورس، يعكس عدم استيعاب المتدرب للمادة التدريبية بشكل يؤهله للحصول على الشهادة.
    • عدم استيفاء البيانات أو عدم تقديم صورة واضحة من وثيقة إثبات الشخصية للمتدرب.
  10. المصروفات المذكورة بالموقع لا تشمل مصاريف شحن الشهادات.
  11. الشهادات والاعتمادات الاجنبية التي نقدمها مع برامجنا التدريبية صادرة من مراكز تدريب أجنبية ولا تصدر عن جامعات أو كليات أجنبية.
×

الشروط والأحكام الخاصة بعمليات الدفع الالكتروني من خلال الموقع:

بوابة الدفع الالكتروني، هي وسيلة الدفع الآمنة كليا باستخدام بطاقات الدفع الكتروني الفيزا او الماستر كارد، حيث تسمح بوابة الدفع الالكتروني الخاصة بأكاديمية اي بي إس للتدريب بعمليات الدفع الآمنة تماما، باستخدام بطاقات الفيزا او الماستر كارد بالتعاون مع اكبر مزودي الدفع الالكتروني على مستوى العالم شركة 2Checkout، وهي العملية المؤمنة تماما باستخدام نظام الترميز 256-bit من خلال البروتوكول الآمن HTTPS الصالح للإستخدام من خلال جميع مستعرضي الانترنت المتاحين.

تتم عملية الدفع الآمن من خلال بوابة الدفع الالكتروني الخاصة بأكاديمية أي بي إس للتدريب، طبقا للشروط والأحكام الآتية:

×

هل يحق لي أن استرد الرسوم اذا لم يبدأ الكورس؟

إن الشروط والأحكام الخاصة بالتسجيل في البرامج التدريبية بأكاديمية أي بي إس للتدريب تعطي الحق لإسترداد المبلغ المدفوع كاملا للمتدرب في حال لم يتم تحديد تاريخ بداية الكورس خلال 30 يوم من تاريخ التسجيل، وبالتالي فإن المتدرب يضمن حقه في استرداد المبلغ المدفوع دون اي خصم اذا لم يبدأ البرنامج التدريبي، وهو ما يعني أن تسجيلك في الكورسات التدريبية التي لم يتم تحديد تاريخها يساعد على تحديد تاريخ الكورس في اقرب فرصة، ولا يمثل اي مشكلة في الاسترداد اذا لم يبدأ الكورس.

×