تفاصيل عن ورشة تدريبية مكثفة حول كيفية الاستثمار في البورصة

هذا الكورس يبدأ فورا

ورشة تدريبية مكثفة تهدف الى تدريب المشارك فيها ومن خلال جلسة واحدة فقط أن يتعلم اصول ومبادئ الاستثمار في البورصة، والتعرف على اهم الخطوات الواجب مراعاتها قبل الاقدام على هذه المخاطرة، وكيف تقوم بتنويع مجال استثمارك حتى تتفادى اي خسائر قد تحدث.


دولار أمريكي
150 دولار أمريكي
عربي
4 ساعة تدريبية
حضور عبر الانترنت

تفاصيل ومحاور جلسة الإرشاد الوظيفي

اذا كنت تفكر في الاستثمار بالبورصة، فيجب ان تتعلم بعض المهارات الاساسية، وتتعرف على مجموعة من الخطوات الواجب مراعاتها عند الاقدام على هذه الخطوة، في هذه الورشة التدريبية التي تتم على يد واحد من اهم المحاضرين والمدربين المعروفين في مجال الاستثمار في البورصة، حيث يجمع بين العلوم الاكاديمية والخبرة العملية عن التدوال بالبورصة، نحن نضمن لك في هذه الجلسة أن تتعلم اصول ومبادئ الاستثمار في البورصة وكيفية تفادي الخسائر بأسلوب علمي ومنهجي حقيقي.

الموضوعات التي سيتم مناقشتها في هذه الجلسة

كيفية الاستثمار في البورصة؟

إذا كنت من الأشخاص الذين يودون أن يستثمروا أموالهم في البورصة لابد أن تتعرف على العديد من الخطوات قبل الإقدام على هذه المخاطرة، وإذا كنت من المستثمرين الذين يخافون من المخاطرة بأموالهم فعليك الاقتراب بحذر عند الاستثمار بالبورصة خاصة في سوق الأسهم.

وينصح خبراء سوق المال أنه يجب عليك كمستثمر لأول مرة في البورصة أن تكون لديك الخبرة الكافية عن مجرى الأحداث داخلها، وإدراك مخاطرها دون الالتفات لعمليات الأرباح دون الخسائر.

كما يجب عليك كمستثمر أن لا تضع "البيض كله في سلة واحدة" فلابد أن تنوع مجال استثمارك حتى تستطيع تفادي أي خسائر قد تحدث بأقل قدر ممكن.
ونحن نقدم لك الخبرة العلمية والعملية فى كيفية الاستثمار فى البورصة بأعلى قدر من الكفاءة حتى تستطيع تحقيق اهدافك الاستثمارية .
 

مميزات جلسات التوجيه والإرشاد الوظيفي

جلسات التوجيه والارشاد الوظيفي (Coaching Sessions) هي جلسات تم تصميمها خصيصا لحل مشاكل محددة في العمل عن طريق التوجيه المباشر من احد المتخصصين في مجال المشكلة، حيث يقوم الاستشاري بتقديم يد المساعدة إليك وتوجيهك بشكل مباشر لحل هذه المشكلة الادارية او الوظيفية باسلوب احترافي، او مساعدتك في انجاز امر من الامور الوظيفية التي تحتاج فيها الى مساعدة مباشرة من احد المتخصصين.

مميزات جلسات التوجيه والارشاد الوظيفي - جلسات الكوتشينج:

  • يقوم على الجلسة أحد الخبراء المتخصصين والاستشاريين في ذات المجال، والذي يكون صاحب خبرة في موضوع الجلسة.
  • يتم تنسيق جدول الجلسة بالاتفاق معك بحيث يكون هناك مرونة كبيرة في تحديد هذا الموعد، وبمكن البدء فورا في اليوم التالي لعملية الحجز.
  • الجلسة تكون فردية، أي انه لا يكون هناك اي حضور اخر داخل الجلسة غيرك، وبالتالي يمكن فيها مناقشة المشكلة دون اي قيود مرتبطة بوجود اشخاص اخرين في هذه الجلسة، للمحافظة على سرية المعلومات اثناء الجلسة.
  • يمكنك الحصول على خطاب خاص بحضور هذه الجلسة، يحمل عنوان المشكلة التي تمت مناقشتها، والنقاط التي تمت مناقشتها من خلال الجلسة.

طريقة حضور الجلسة

يمكن حضور الجلسة عبر الانترنت باستخدام نظام زووم لتنظيم الاجتماعات والجلسات اون لاين، ويتم تسجيل الجلسة بحيث يمكن الاطلاع عليها لاحقا لمدة ثلاثة اشهر بعد انتهائها، ويمكن طلب عدم تسجيل الجلسة حسب الرغبة.

المسمى الذي سيتم كتابته في شهادة حضور الجلسة بعد اتمامها:

  • How To Invest In The Stock Market Training session

الحجز لحضور هذه الجلسة