تفاصيل عن مؤشرات قياس الاداء فى المنظمات الصناعية والانتاجية

هذا الكورس يبدأ فورا

جلسة تدريبية مكثفة تعرض لك أهمية مقاييس ومؤشرات التصنيع التي ستكون بمثابة خارطة طريق لتطوير عملك، و التحكم في عملية الإنتاج بأكملها وتحسينها، وضمان عمل المعدات على المستوى الأمثل، وآلية تخفيض تكاليف الصيانة باستمرار ما يؤهل مصنعك لتحسين العمليات الانتاجية بما يستهدف تحقيق النمو الإيجابي في مجال الصناعة.


دولار أمريكي
200 دولار أمريكي
عربي
4 ساعة تدريبية
حضور عبر الانترنت

تفاصيل ومحاور جلسة الإرشاد الوظيفي

تعد مؤشرات الأداء إحدى تقنيات قياس نجاح أداء المنظمات المستخدمة مع برامج الجودة والتطوير التنظيمي للمنشآت الحديثة, ومن خلالها يتم التعرف على قدرة المنشأة على تحقيق أهدافها المحددة من خلال استراتيجيتها ,ويتم قياسها بناءً على معاير تحددها طبيعة مهام و نشاطات المنشأة سواءً كانت تعليمية أو صحية أو خدمية أو صناعية أو زراعية أو تقنية . كما أن قياس هذه المؤشرات تستخدم عدة طرق فنية أو إدارية و تقنية لتحديد هذه المؤشرات في قياس الأداء وأعمال هذه الشركات أو المؤسسات. وتعتبر مؤشرات الأداء الرئيسية في منشآت الأعمال اليوم مؤشرات قيمة لتقييم التقدم المتحقق بشكل سريع باتجاه أهداف يمكن قياسها.
 

الموضوعات التي سيتم مناقشتها في هذه الجلسة

  • التعرف على أهمية مقاييس ومؤشرات التصنيع.
  • كيف تكون مؤشرات الاداء بمثابة خارطة طريق لتطوير عمل المنشأه.
  • كيفية التحكم في عملية الانتاج بأكملها وتحسينها.
  • كيف يمكن ضمان عمل المعدات على المستوى الأمثل.
  • كيف تؤثر مؤشرات الاداء على تكاليف الصيانة بما يمكنك من العمل على تخفيضها بشكل مستمر.
  • كيف تستخدم مؤشرات الاداء لتحقيق نمو ايجابي للمنشأه في مجال الصناعة.

مميزات جلسات التوجيه والإرشاد الوظيفي

جلسات التوجيه والارشاد الوظيفي (Coaching Sessions) هي جلسات تم تصميمها خصيصا لحل مشاكل محددة في العمل عن طريق التوجيه المباشر من احد المتخصصين في مجال المشكلة، حيث يقوم الاستشاري بتقديم يد المساعدة إليك وتوجيهك بشكل مباشر لحل هذه المشكلة الادارية او الوظيفية باسلوب احترافي، او مساعدتك في انجاز امر من الامور الوظيفية التي تحتاج فيها الى مساعدة مباشرة من احد المتخصصين.

مميزات جلسات التوجيه والارشاد الوظيفي - جلسات الكوتشينج:

  • يقوم على الجلسة أحد الخبراء المتخصصين والاستشاريين في ذات المجال، والذي يكون صاحب خبرة في موضوع الجلسة.
  • يتم تنسيق جدول الجلسة بالاتفاق معك بحيث يكون هناك مرونة كبيرة في تحديد هذا الموعد، وبمكن البدء فورا في اليوم التالي لعملية الحجز.
  • الجلسة تكون فردية، أي انه لا يكون هناك اي حضور اخر داخل الجلسة غيرك، وبالتالي يمكن فيها مناقشة المشكلة دون اي قيود مرتبطة بوجود اشخاص اخرين في هذه الجلسة، للمحافظة على سرية المعلومات اثناء الجلسة.
  • يمكنك الحصول على خطاب خاص بحضور هذه الجلسة، يحمل عنوان المشكلة التي تمت مناقشتها، والنقاط التي تمت مناقشتها من خلال الجلسة.

طريقة حضور الجلسة

يمكن حضور الجلسة عبر الانترنت باستخدام نظام زووم لتنظيم الاجتماعات والجلسات اون لاين، ويتم تسجيل الجلسة بحيث يمكن الاطلاع عليها لاحقا لمدة ثلاثة اشهر بعد انتهائها، ويمكن طلب عدم تسجيل الجلسة حسب الرغبة.

المسمى الذي سيتم كتابته في شهادة حضور الجلسة بعد اتمامها:

  • Manufacturing KPIs Coaching Session

الحجز لحضور هذه الجلسة