اجابة سؤال هل اكاديمية اي بي اس معتمدة

تعد اكاديمية اي بي اس للتدريب واحدة من اقوى واهم مراكز التدريب في الوطن العربي، وتم تأسيسها في عام ٢٠١٤م تحت اسم IBS Academy، ثم تغير الاسم لاحقا ليصبح أي بي إس لتنمية الموارد البشرية في العام ٢٠٢٠م، واكاديمية اي بي اس للتدريب هي مركز تدريب يهدف الى تنمية الموارد البشرية وتقديم الدورات التدريبية في مختلف التخصصات والمجالات وكذلك تقديم خدمة الاستشارات في المجالات الادارية والمالية.

أرقام تسجيل اكاديمية اي بي اس الرسمية

اكاديمية اي بي اس مسجلة في الغرفة التجارية المصرية وهيئة الاستثمار المصرية تحت رقم تسجيل: 157631، وكذلك فإن أكاديمية اي بي اس للتدريب تم تسجيلها في مصلحة الضرائب المصرية تحت رقم تسجيل ضريبي: 609-193-864.

الاعتمادات التي حصلت عليها اكاديمية اي بي اس حتى الآن

وخلال مسيرة اي بي اس التدريبية استطاعت الحصول على الاعتمادات التالية:

  • اعتماد أكاديمية كمبريدج البريطانية Cambridge Training Colledge
  • اعتماد المجموعة الأمريكية لإدارة المشروعات التعليمية AMERICAN GROUP FOR MANAGING EDUCATIONAL PROJECTS والتي تضم أكثر من ١٤ اعتماد امريكي متخصص في مختلف المجالات.

خطط أكاديمية اي بي اس للحصول على اعتمادات مستقبلية

وهناك بعض الاعتمادات الجديدة التي تسعى اكاديمية اي بي اس للحصول عليها قريبا، حيث بدأ اجراءات ومفاوضات الحصول عليها، وسيتم الاعلان عنها بعد اتمام اجراءات الحصول عليها في القريب.

اتفاقيات التعاون

وتقوم اكاديمية اي بي اس حاليا بعقد اتفاقيات تعاون بينها وبين العديد من مراكز التدريب في كلا من المملكة العربية السعودية ودولة عمان الشقيقة وكذلك في كلا من العراق وليبيا، وذلك بهدف تقديم خدماتها التدريبية على المستوى الإقليمي والعربي في خدمة المتدربين بجميع الدول العربية.