تعرف على خدماتنا التدريبية

التدريب في مقر الأكاديمي:

يقع المقر الرئيسي لأكاديمية أي بي إس للتدريب في مدينة نصر بالقاهرة بجمهورية مصر العربية، ويعد موقع الأكاديمية في ملتقي عدد من الطرق الحيوية بالقاهرة، كما يحيط بالاكاديمي مجتمع اعمال ضخم يتمثل في شركات ومؤسسات ومشروعات بكافة أحجامها وبمختلف انشطتها، ويتكون مقر الأكاديمي من:

  • قاعة تدريب تسع 20 متدرب
  • قاعة تدريب خاصة (VIB Courses) تسع حتى 8 متدربين.
  • معمل التدريب على الكمبيوتر والانترنت سعة 10 متدربين.
  • جميع القاعات مزودة بالإنترنت وشاشات LCD والسبورات ووسائل الايضاح وشاشات العرض
  • جميع قاعات الاكاديمي مكيفة.


التدريب خارج المقر:

في مقر الشركات :
تنفذ اي بي اس اكاديمي عدد دوراتها في مقر العملاء في الحالات التي يصعب انتقال المتدربين الى مقرنا التدريبي. ويتم ذلك بالتسيق مع مسئولي التدريب في هذه الشركات بهدف توفير بيئة تدريبية متكاملة العناصر تساهم في تقديم الخدمة التدريبية بأعلى مستويات الجودة.

في قاعات فندقية :
تنفذ اي بي اس اكاديمي دوراتها في قاعات فندقية اذا طلب العميل ذلك. وتتولى اي بي اس اكاديمي في هذه الحالة ترتيب وتجهيز القاعات وتوفير الاجهزة والمعدات اللازمة لضمان تقديم خدمة ندريبية متميزة.

التدريب عن بُعد (أونلاين):

التدريب عن بُعد واحد من الاهتمامات الرئيسية لنا. ايماناً منا بكفاءة هذا البديل في توفير النفقات والاستثمار الجيد لوقت المتدرب أو الشركة. نستخدم أحدث انظمة التدريب عن بعد التي توفر للمتدرب التواصل الحي بالصوت والصورة مع المحاضر من جهة ومع المتدربين المشاركين من جهة أخرى. كما توفر اي بي اس اكاديمي خدمة تبادل الملفات والاسئلة والنقاشات على مدار اليوم وطول فترة البرنامج التدريبي.