تعرف على الخدمات المقدمة من أكاديمية أي بي إس

تدريب الأفراد

تستخدم اي بي اس اكاديمي عدداً من الطرق والوسائل لتحديد الاحتياجات التدريبية الفعلية للافراد. ومن ثم تعمل على تصميم البرامج التدريبية التي تلبي هذه الاحتياجات بصورة تلبي هذه الاحتياجات ولا تتعارض مع امكانات الافراد المادية والمعرفية، وفي إطار تحقيق هذا الهدف فإن أكاديمية أي بي إس تقدم مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية والحلول التدريبية المتنوعة، كبرامج التدريب عن بُعد (الأونلاين)، وهو يعد طفرة عظيمة في مجال التدريب، حيث تقوم اي بي إس بتوفير الاحتياجات التدريبية لمتدربيها في جميع دول العالم تقريبا، وأصبحت خدماتنا عالمية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ونحن في اي بي اس نقدم أحدث حلول التدريب اونلاين بأحدث وسائل التعليم والفصول الافتراضية على الانترنت، ولعل أكاديمية اي بي اس تعد واحدة من اشهر مراكز التدريب العربية العاملة في توفير حلول التدريب عن بُعد، كذلك نوفر القاعات المجهزة بأحدث وسائل الشرح والإيضاح، ومعامل الكمبيوتر المجهزة بأحدث أجهزة الكمبيوتر .. نحن في اي بي اس لا ندخر جهدا لتقديم الخدمات التدريبية للأفراد وتوفير أفضل الحلول التدريبية.

تدريب الشركات

تتعاون اي بي اس اكاديمي مع العديد من الشركات في دراسة الاحتياجات التدريبية لهذه الشركات والمؤسسات المصرية والعربية وذلك عن طريق خبراءها المهنيين في شتى القطاعات والمجالات. ويقوم فريق علمي على أعلى مستوى في تقييم هذه الاحتياجات بشكل علمي دقيق يتيح لمصممي البرامج التدريبية لدينا من تصميم البرامج التدريبية بصورة تتناسب مع محددات هذه الشركات واهدافها التدريبية، ثم تقوم ادارة التدريب في الاكاديمية بالعمل على توفير افضل المحاضرين في كل قطاع او مجال، ويتم اختيار المحاضرين بناءً على تلك الاحتياجات التدريبية، حيث يتم اختيار المحاضر صاحب الشهادات الاكاديمية والخبرة العملية في ذات القطاع، وذلك بهدف عدم الاكتفاء بالتدريب على الجانب العلمي والاكاديمي، وإنما تدعيم ذلك بالتدريب العملي والتطبيقي، وتقديم الورش العملية والتي لها بالغ الآثر في تحسين الانتاجية لدى العاملين في هذه الشركات.

برامج المسئولية الاجتماعية

تنفذ اي بي اس عدد من برامج المسئولية الاجتماعية في المجتمع المصري. وتتواصل باستمرار مع مؤسسات المجتمع المدني لتقديم خدمات تدريبية احترافية تتناسب مع اهداف المجتمع المحلي والبيئة المحيطة، وتقوم اي بي اس بتقديم الدعم الاجتماعي الواجب عليها، والذي تحتمه المكانة التي وصلت لها الأكاديمية، وهي في هذا الإطار لا تبخل ابدا بتوفير الامكانات والاحتياجات التدريبية عند الضرورة كمساهمة من الأكاديمية في دعم المجتمع، وفي إطار دورها الطبيعي كإحدى المؤسسات الرائدة في مجال التدريب لدعم البيئة المحيطة.